أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موقع يأمر للتواصل الاجتماعى للموظفين




يأمر هي خدمة الشبكة الاجتماعية   تستخدم للاتصال الخاص داخل المؤسسات . يتم تحديد الوصول إلى شبكة يأمر من خلال نطاق الإنترنت الخاص بالمستخدم بحيث يمكن للأفراد الذين لديهم عناوين بريد إلكتروني معتمدة فقط الانضمام إلى شبكاتهم المعنية

يساعدك Yammer على تحسين المشاركة مع كل فرد في مؤسستك. ويمكنك تعزيز التواصل لتكوين ثقافة تتسم بالشفافية مع الحفاظ على إبقاء الجميع على اطلاع ابتداءً من القادة وحتى موظفي Firstline Worker والمضي قدماً جنباً إلى جنب. كما يمكنك بناء مجتمعات ذات اهتمامات مشتركة لجمع الأفراد معاً حول مواضيع أو اهتمامات أو أنشطة مشتركة. تمتع أيضاً بإمكانية جمع الأفكار والتعليقات من شبكة زملائك بالكامل للاستفادة من أعمال الآخرين وتحقيق نتائج أفضل.

إشراك كل شخص في المؤسسة

اجعل Yammer المساحة المفتوحة لتوصيل الأشخاص ببعضهم البعض في مؤسستك وحافظ على إعلام الموظفين بالمستجدات بشكل دائم من خلال الإعلانات وعمليات البث مع تكامل Stream وفيديو Office. وامنح كل شخص، بدءاً من موظفي المكتب الرئيسي وحتى الموظفين المتنقلين، فرصة لتقديم الملاحظات ومشاركة التحديثات وطرح الأسئلة.


تحسين العمليات وتحفيز الابتكارات

توجد المعلومات والأفكار القيمة في كل جزء من مؤسستك. ويوفر Yammer مزيداً من الشفافية لمساعدتك على تحسين العمليات متعددة المهام واتخاذ القرارات بشكل أسرع والابتكار بشكل أفضل. ويتكامل Yammer وSharePoint وOneDrive تكاملاً شاملاً بحيث يتمكن الأشخاص من التواصل والتعاون في العمل بسلاسة.




استغلال المعارف الجماعية الخاصة بشركتك
يمكّن Yammer الأشخاص عبر الحدود من الالتفاف حول اهتمامات وممارسات مشتركة. يمكنك تكوين مجتمعات للحصول على أفكار ومشاركة أفضل الممارسات وبدء مبادرات جديدة. وتمتلك كل مجموعة موقع فريق مضمناً في SharePoint ومكتبة مستندات وOne Note وPlanner حتى يتوفر لدى المجتمعات الأدوات المناسبة لإنجاز العمل على أفضل نحو.

للتسجيل في الموقع عن طريق ايميلك الرسمي الذى ينتهى ب  
من خلال الصفحة التالية

المصادر  : مايكروسوفت



Yammer  is a freemium enterprise social networking service used for private communication within organizations. Access to a Yammer network is determined by a user's Internet domain so that only individuals with approved email addresses may join their respective networks.

الكاتب
الكاتب